نجوم ومشاهير


"100 سنة" الفيلم الذي لن تشاهده

إنه لأمر مستغرب أن يتم تحديد موعد إطلاق فيلم بعد 100 عام من تاريخ إنتاجه، وبالفعل حدث الأمر في 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 حيث تم الإعلان عن فيلم بعنوان "100 سنة: الفيلم الذي لن تشاهده" سيعرض في18 تشرين الثاني/نوفمبرالقرن 22. الفيلم من كتابة وبطولةجون مالكوفيتشوَإخراجروبرت رودريغيز، وتبقى قصة الفيلم سرية لحين موعد عرضه.

وأعلن مالكوفيتش ورودريغيز في شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2015 بأنهما تعاونا مع شركة كونياك لويس الثالث عشر لإنشاء فيلم بعنوان 100 سنة، حيثُ أنَّ الاسم مستوحى من الوقت الذي احتيجَ لصنع زجاجة واحدة منكونياكلويس الثالث عشر. وفي 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 أَصدر مالكوفيتش ورودريغيز ثلاث تلويحاتلا تظهر أي لقطة من الفِيلم، ولكن يظهر فيها محاولات تخيلية لإظهار الفرق بين الواقع التكنولوجي الحالي والواقع المستقبلي بوصفه جنة التكنولوجيا.

أخبار آزال نت azaaal.com

وسيتم الاحتفاظ بالفيلم في تكنولوجيا فائقة الأمان في زجاج مضاد للرصاص، وسيفتح تلقائياً في 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2115، وقد صدرت دعوات للفيلم لحوالي ألف شخص من بينهم أحفاد مالكوفيتش ورودريغيز لحضور العرض الأول للفيلم. عرض المكان الآمن الذي تم الاحتفاظ بالفيلم داخله فيمهرجان كان السينمائي 2016وفي العديد من المدن الأخرى في العالم قبل إعادته إلىبلدة كونياك فيفرنسا.

 

آزال نت



الأكثر مشاهدة