نجوم ومشاهير


شاهد بالفيديو تصرفات غريبة لأحمد سعد والفنانة سمية الخشاب أثناء عقد القران

 

آزال نت :

تداول بعض النشطاء فيديو لمراسم عقد قران أحمد سعد وسمية الخشاب رسميا، حيث ظهرت كافة التفاصيل في الفيديو، وقد تبادل العروسان القفشات مع الحضور، ودعوهما لإطلاق الزغاريد.

فيديو عقد قران سمية الخشاب وأحمد سعد

الحفل الذي بدا عائليا جدا، ويفتقر للفخامة المتعارف عليها في حفلات زفاف النجوم، شهد مع ذلك تسريبات كثيرة من بينها مشادة بين العريس أحمد سعد وبعض المصوريين الذين قاموا بتسريب الصور سريعا، وكذلك الفيديوهات، ولكن حاول الحضور احتواء الموقف.

كما ظهر في فيديو عقد القران وهو يقبل إصبع عروسه سمية الخشاب الملطخ بالحبر الأزرق فور أن قامت بوضع بصمتها على عقد الزواج، وهو تصرف استغربه البعض نظرا لأن الإصبع كان مليئا بالحبر.

زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد

أخبار آزال نت azaaal.com

فيما بدا غريبا أن سمية الخشاب طلبت أكثر من مرة ممن حولها أن يعطوها منديلا مبلالا لتنظف إصبعها الأكبر، من الحبر، ولكن لم يستجب لها أحد، وهو أمر غريب ومن المفترض أن تكون قد قامت بالتحضير له، فمن المؤكد أنها تعرف أنها ستكون بحاجة لتنظيف يدها.

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

تصرفات عفوية كثيرة شهدها فيديو عقد القران، ولكن النشطاء كانوا لها بالمرصاد، وسخروا من العروسين، خصوصا وأن كل منهما نفي أكثر من مرة وجود أي علاقة عاطفية تربطهما، ليفاجئ الجميع بزواجهما رسميا.

 

آزال نت



الأكثر مشاهدة