نجوم ومشاهير


فيديو محمد إمام يكشف حقيقة زواجه وهل يكمل مسيرة والده في "شمس الزناتي 2"؟

 

 

 كشف الفنان محمد عادل إمام موقفه من الزواج بعد تداول اخبار حول زواجه السري وكذلك استعداده للزواج في الفترة المقبلة، وذلك في لقاء له مع برنامج "عرب وود"، والذي رد فيه على عدة أمور وتساؤلات أخرى.

محمد إمام يحسم أمر زواجه ويكشف سبب دفاعه عن الفيشاوي

نفى محمد إمام الشائعات حول استعداده للزواج في الفترة المقبلة، وقال إنه غير متزوج وانه سمع كلاماً حول هذا الموضوع في الفترة الأخيرة ولكنه لم يسبق له الزواج من قبل ولا يوجد مشروع زواج في الفترة المقبلة أيضاً، ومازح المذيعة قائلاً:" اذا عندك عروسة ليا انا فاضي"، وهذه المرة الاولى التي يتحدث فيها إمام عن زواجه، بعد فشل مشروع زواجه منذ عامين قبل إقامة حفل زفافه بأيام في ظروف غامضة.

أخبار آزال نت azaaal.com

وكشف محمد إمام عن حرصه على الدفاع عن أحمد الفيشاوي بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب لفظ خارج منه في مهرجان الجونة، وقال انه لاحظ هجوماً غير مبرر على السوشيال ميديا ضد احمد الفيشاوي لذلك حرص على قول كلمة الحق لانه صديق الفيشاوي منذ زمن طويل ويعرفه جيداً، ويحب عائلته خاصة ان اول عمل له في حياته كان من بطولة والديه فاروق الفيشاوي وسمية الألفي.

ايه رأيكم في الموضوع ده !؟ https://t.co/ZRfo8KGVrJ

— محمد إمام (@Mohamed_Emam) October 5, 2017

هل يقدم محمد امام الجزء الثاني من فيلم والده "شمس الزناتي"؟

وفاجأ محمد إمام جمهوره على تويتر بإعادة نشر سؤال أحد متابعيه حول تقديمه جزء ثاني من فيلم والده الشهير "شمس الزناتي"، وطلب محمد إمام رأي جمهوره في هذه الفكرة وهو ما أثار اهتماهم وانقسموا ما بين مؤيد ومعارض للأمر، خاصة ان الفيلم يعتبر من أشهر أفلام عادل إمام وهو ما يجعل الحديث عن تقديم جزء جديد منه أمراً مثيراً للجدل والاهتمام.

ويصور محمد إمام حالياً مشاهد فيلمه الجديد "شمس وقمر" مع الفنانة ياسمين صبري وشقيقه المخرج رامي إمام، وهو فيلم أكشن كوميدي من المتوقع عرضه في موسم عيد الفطر 2018.

هل يكمل محمد امام مسيرة والده في

آزال نت



الأكثر مشاهدة